مباحث قسم أول الزقازيق تتمكن من كشف غموض اختفاء زوجة

كتب : مني احمد 

تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم من كشف غموض اختفاء زوجة لعدة أيام.
 
والبداية كانت بتلقى اللواء " على أبوزيد " مدير المباحث الجنائية إخطاراً من المقدم جاسر زايد رئيس مباحث قسم أول الزقازيق يفيد اختفاء دعاء- س- ح – 32 سنة ربة منزل ومقيمة بالعصلوجى عقب خروجها مع زوجها بسيارته للتنزه وأثناء سيرهم ترك الزوج زوجته داخل السيارة وذهب لشراء بعض الاحتياجات وعندما عاد لزوجته لم يجدها هى والسيارة.
 
 
وعقب تقديم البلاغ تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم جاسر زايد رئيس مباحث القسم ضم كلا من النقيب محمد الصادق معاون المباحث والنقيب أحمد عثمان معاون المباحث لكشف ظروف ومُلابسات اختفاء الزوجة .
 
وبتقنين الإجراءات وتكثيف جهود البحث تبين بأن الزوجة على علاقة عاطفية مع شاب يُدعى ع- م- ع موظف  واتفقت معه على خلق سيناريو اختطافها للهروب معه .
 
وبالفعل طلبت الزوج من زوجها المسكين الخروج للتنزه وشراء بعض المستلزمات ورضخ الزوج لطلباتها واستقل سيارته برفقة زوجته وأثناء سيرهم عند مزلقان شرويدة أمام مصنع الغزل التابع لدائرة قسم أول طلبت منه تركها بالسيارة والنزول لشراء بعض الاحتياجات وعقب ذلك كان العشيق يُراقب خطوات الزوج وزوجته ,
 
 
وقام على الفور باستقلال السيارة وبداخلها عشيقته وقام بتوصيلها لمكان بعيد عن أعين زوجها وأهلها واتفق معها على الاتصال بالزوج وإيهامه بأنها مخطوفة وطلبوا منه فدية 20 ألف جنيه مقابل عودتها سالمة,
 
وبتكثيف جهود البحث توصلت تحريات المقدم جاسر زايد رئيس المباحث إلى تحديد مكان الزوجة حيث تبين بأنها مقيمة لدى صديقتها بمدينة القاهرة,وعلى الفور تم إعادة الزوجة وتم العثور على السيارة بطريق منيا القمح ،وجارى عرض الزوجة وعشيقها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم .
 
 
 
وكان العشرات من الأهالى تجمهروا وقاموا بقطع طريق العصلوجى- الزقازيق  لمدة 5ساعات متواصلة،  وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات اعتراضا على اختفاء الزوجة المفاجئ,واعتقادا منهم بأنها اختطفت.
Facebook

0 التعليقات

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب لـ سامبلكس | مع تحيات حسام مصطفي