"الجيزة": 5 آلاف جنيه لأسرة الشهيد وألف للمصاب فى حادث البدرشين

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة



كتب علام عبد الغفار
قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة صرف 5000جنيه تعويضا لأسرة كل متوفى فى حادث قطار البدرشين وصرف 1000جنيه، لكل مصاب فى الحادث.

وكلف المحافظ هالة الطودى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالبدء فى صرف التعويضات اعتباراً من اليوم الأربعاء حيث تم تشكيل لجنة من مديرية الشئون الاجتماعية للانتقال إلى المستشفيات ومنح كل مصاب التعويض المقرر له وبالنسبة للشهداء فى الحادث يتم صرف التعويض فور تحرير شهادة الوفاة لكل شهيد.

وأضاف أن عدد المتوفين فى الحادث بلغ 18شهيدا أما عدد المصابين بلغ 125 مصابا وقد زار المحافظ أمس المصابين بمستشفى الحوامدية والبدرشين ووجه بسرعة علاجهم وتوفير العلاج المجانى لهم وحتى خروجهم من المستشفى بحالة صحية جيدة.

واطمأن المحافظ على الخدمات الطبية المقدمة للمصابين مؤكدا أن العشرات من شباب الجيزة قد تبرعوا بدمائهم لسرعة إسعاف المصابين مشيرا إلى أن هذا الموقف يعبر عن أصالة شعب الجيزة فى المواقف المتأزمة.

وأوضح المحافظ أننا نتابع عن كسب موقف جميع المصابين بالمستشفيات المتواجدة بمحافظة الجيزة والقاهرة حيث تم خروج 31 مصابا بعد تحسن حالاتهم ومتواجد حالياً بالمستشفيات 62 حالة بالإضافة إلى 32 حالة تم تحويلهم إلى مستشفيات تخصصية. 

Facebook

0 التعليقات

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب لـ سامبلكس | مع تحيات حسام مصطفي